ماجواير: سولشاير دفع الثمن وعلينا تحمل المسؤولية

جونار سولشاير
جونار سولشاير

طالب هاري ماجواير، مدافع نادي مانشستر يونايتد، زملائه في الفريق بضرورة تحمل المسؤولية، وذلك بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير.

 

وكان مانشستر يونايتد، قرر إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق وكان اخرها الخسارة بنتيجة 4-1 أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي.

 

وقال ماجواير: "على اللاعبين تحمل المسؤولية، نحن في ذلك الوضع معًا، ودفع المدرب الثمن بالفعل، ونعاني جميعًا من الإحباط بسبب ذلك، نعرف أننا لم نكن جيدين بما يكفي، تحدثنا عن ذلك، واللاعبون يريدون تحقيق النجاحات".

 

وأضاف: "عانينا من وقت صعب للغاية كلاعبين، نكن احترامًا كبيرًا للمدرب، كنا في تلك الرحلة معًا، كان من الصعب أن يأتي سولشاير ويتحدث معنا أمس".

 

وتابع: "لم تكن نتيجة مباراة واتفورد، نتائجنا في الآونة الأخيرة بشكل عام لم تكن جيدة، سولشاير دفع الثمن وعلينا تحمل المسؤولية الآن، وإعادة النادي لمكانته السابقة".

 

وعن حديث سولشاير مع اللاعبين، قال ماجواير: "كنا معًا في كل شيء، قدمنا كل ما في وسعنا وأردنا تحقيق النجاح، أتى المدرب وتحدث معنا، كان يومًا عاطفيًا، هو أسطورة في النادي وسيبقى كذلك".

 

وواصل: "تمنى لنا الأفضل وأكد أنه سيواصل دعمنا، هو يريد أن نفوز بكل المباريات التي سنخوضها. في كرة القدم تعاني من لحظات الصعود والهبوط، وهذه أصعب فترة للكثير من اللاعبين هنا على مستوى النادي".

أقرا ايضاً|

أفشة يتقدم للأهلي أمام غزل المحلة