اعترافات فنان شهير متهم بهتك عرض 7 فتيات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فنان شهير جرت كواليس محاكمته منذ أيام بتهمة هتك عرض 7 فتيات داخل استديو يقدم خلاله ورش تمثيل في مصر الجديدة، وفجر خلال أقواله مفاجأة صادمة بشأن إحدى الفتيات اللائي اتهمنه بالتحرش بهن وهتك عرضهن.


من جانبه نفى الفنان الشهير «ش. ن. خ» في تحقيقات النيابة العامة فيما ما نسب إليه من هتك أعراض 7 فتيات داخل استديو يقدم ورش تمثيل في مصر الجديدة.

 

وأوضح المتهم في التحقيقات أنه ممثل ولديه استوديو لتعليم التمثيل والإخراج وإعداد ورش تدريبية في مجالات التمثيل والرقص والإخراج والمونتاج والكتابة، وهو متاح لمن يرغب في تعلم المهنة.

 

وعن طبيعة علاقته بالمجني عليها "م" إحدى الفتيات السبع، قال المتهم إنه تعرف عليها أثناء عملها في كامب بنويبع وتقابلا سويا 3 مرات أثناء فترة إقامته "وقت بشوفها على البحر أو الغدا أو بالليل في ملتقى الكامب مع الناس كلنا قاعدين".

 

ورد المتهم على المحضر الذي حررته المجني عليها بقسم نويبع بأنه عرض عليها التدريب في الاستوديو الخاص به، بالنفي، قائلًا: أنا عندي شروط للاستوديو.

 

ونفى ما قالته في المحضر أنه عرض عليها شرب مواد كحولية «هي أصلا بتشرب كحول وبتسكر في الكامب وهي كبيرة وفاهمة بتعمل إيه"، وقال إنه لم يضع يده على موطن عفتها "ومعرفش ليه بتقول كده».

 

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، تأجيل محاكمة الفنان شادي خلف، لاتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل، إلى جلسة 19 ديسمبر القادم للمرافعة.

 

‫ووجهت النيابة العامة وجهت إلى المتهم تهمة هتك عرض 7 فتيات، والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

 

ونشر بعض الفتيات على حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها إحدى الاستديوهات الشهيرة، حيث هتك عرض المجني عليها س. م. ع، بالقوة بأن باغتها حال وقوفهما في مواجهته بضعهما لبعض ممسكا إياها من جسدها - منطقة البطن - حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له. ‫كما هتك عرض المجني عليها م. ا. أ، بالقوة، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط وقبلها من فمها، واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، ولامس عضوه الذكري جسدها، حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له.