خلال أيام.. نائب وزير التعليم يزور مُدرس الدقهلية لتكريمه أمام التلاميذ | خاص

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أن الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين قرر زيارة مدرس الدقهلية الذي تم الاعتداء عليه بالضرب من قبل ولي أمر ونجله داخل الفصل، خلال الأيام المقبلة .


وأشارت ذات المصادر، إلى أن نائب وزير التعليم سيقوم بزيارة المعلم داخل مدرسته وداخل الفصل الذي حدثت به الواقعة لتكريمه أمام تلاميذه .

وكان الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، قد توجه بالشكر إلى القضاء المصري على إصدار أسرع حكم لإعادة هيبة المعلمين.

وقال نائب وزير التربية والتعليم، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ،" انه بعد 3 أيام فقط من واقعة اعتداء ولي أمر ونجله التلميذ على معلم بالدقهلية؛ جاء الحكم بالحبس سنتين وغرامة مؤقتة 15 ألف جنيه على ولي الأمر"

 وتابع د. حجازي، قائلا ،" شكرا للقضاء، وللدولة، للحفاظ على كرامة المعلم وهيبته" .

يذكر أن اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، من السيد شحاته السيد أبو العينين- 24 سنة، معلم دراسات اجتماعية بالمكافأة، في مدرسة المستشار محمود برهام للتعليم الأساسي، يتهم والد الطالب "جمال . م .ا"، باقتحام الفصل في أثناء الحصة، وتقييده وشل حركته، وطلب من ابنه ضربه بالحذاء الذي يرتديه، على رأسه، وذلك بعد تعنيفه الطالب؛ لتعديه على زميله بألفاظ نابية.