إيناس عز الدين تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرتها وأصدقائها

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

 

احتفلت الفنانة إيناس عزالدين، بعيد ميلادها مع عدد من أسرتها وأصدقائها المقربين، فى أجواء من البهجة والسعادة، داخل أحد فنادق القاهرة الشهيرة. 

ونشرت إيناس عزالدين، صورًا من احتفالها بعيد ميلادها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وظهرت بإطلالة مميزة، حيث حملت "بلالين" وحرف E هيليوم يحمل أسمها، لتنهال عليها التهاني والأمنيات بعيد ميلاد سعيد.

من ناجية أخرى تعيش إيناس عزالدين، حالة من النشاط والانتعاش الفني خاصة بعد تعاقدها على عدة أعمال درامية للموسم الجديد، من المقرر البدء فى تصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وكانت آخر أعمال "عزالدين"  مسلسل "سلسال الدم" الذى عرض فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته الفنانة عبلة كامل ومنة فضالى ورياض الخولى واخراج مصطفى الشال وتأليف مجدى صابر.

بالإضافة إلى مشاركتها فى الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد أمين، ﺗﺄﻟﻴﻒ مجدي صابر، بطولة جمال سليمان، صابرين،  ياسر فرج، هنادي مهنا، أحمد صفوت.

إيناس عز الدين ممثلة مصرية من مواليد 24 سبتمبر 1980 كانت بدايتها تليفزيونية من خلال مسلسلات (شباب رايق جداً) 1998، (الرجل الآخر) 1999، (الرقص على سلالم متحركة) 2001، بعدها شاركت في عدة أعمال درامية ناجحة ساهمت في تعريف الجمهور بها مثل: (الحقيقة والسراب) 2003، (العار) 2010، و(آدم) 2011.

كما لها مشاركات سينمائية قليلة مثل: (فلاح في الكونجرس) 2002، و(رد سجون) 2014.