رسائل أهالي بولاق للرئيس السيسي في عيد ميلاده | فيديو

أهالي بولاق
أهالي بولاق


من داخل إحدى المناطق الشعبية، وبالتحديد في منطقة بولاق ، حيث الوجوه المصرية البسيطة، والباحثين عن الرزق ، هنا يعيش المواطن المصري الأصيل، الذي يعشق تراب بلده .

حرص أهالي المنطقة على تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي بعيد ميلاده، تعبيراً له عن حبهم الشديد، متمسكين معه بالأمل من أجل رفع شأن مصر في العالم كله .

وقال أحد المواطنين:«نريد أن نشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي  الذي أعطانا الأمان وجعل كل الشعب المصري يشعر بالأمان»
وأضاف آخر «كل سنة وأنت طيب يا ريس، أنت  أب لنا جميعاً، ونتمنى لك العمر المديد ودوام الصحة والعافية ».

وقالت الحاجة  سيدة :« كل سنة وانت طيب يا ريس، وربنا يعينك علينا ».

ويشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي من مواليد حي الجمالية في القاهرة، في 19 نوفمبر عام 1954، متزوج من السيدة  انتصار أحمد عامر، ولديه 3 أبناء وابنة واحدة، هم: "مصطفى، محمود، حسن، وآية"، تلقى تعليمه في مدرسة البكري الابتدائية في المدة من عام ١٩٦٢ إلى عام ١٩٦٨، ودرس بمدرسة السلحدار الإعدادية في المدة من عام ١٩٦٨ إلى عام ١٩٧١، والتحق بالمدرسة الثانوية الجوية من عام ١٩٧١ إلى عام ١٩٧٤، وتخرج في الكلية الحربية (الدفعة ٦٩) في ١ أبريل عام ١٩٧٧.

حصل الرئيس السيسي، على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان عام ١٩٨٧، كما حصل على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان البريطانية عام ١٩٩٢، وزمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية العليا عام ٢٠٠٣، وزمالة كلية الحرب العليا الأمريكية عام ٢٠٠٦.

إقرأ ايضا .. بائعو سوق الخضار يهنئون الرئيس السيسي في عيد ميلاده| فيديو