رونالدو يقود هجوم مانشستر يونايتد أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي

رونالدو
رونالدو

أعلن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل الفريق أمام واتفورد في المباراة التي تقام اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالآتي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: إيرون وان بيساكا - فيكتور ليندولف - هاري ماجواير- لوك شاو

خط الوسط: نيمانيا ماتيتش - سكوت ماكتومناي - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: جادون سانشو - ماركوس راشفورد - كريستيانو رونالدو

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط.

وخسر مانشستر يونايتد في الجولة الماضية في الديربي أمام غريمه مانشستر سيتي بهدفين دون رد، بينما سقط واتفورد أمام أرسنال بهدف دون رد.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم باحثا عن مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب النتائج في الفترة الأخيرة، وآخرها الخسارة أمام السيتي بهدفين دون رد في ديربي مانشستر في أولد ترافورد، بعد الخسارة المدوية أمام ليفربول بخماسية مذلة في ملعبه ووسط جماهيره.

ويأمل المدير الفني أولى جونار سولشاير بأن يحقق الانتصار اليوم من أجل استعادة نغمة الانتصارات ووقف نزيف النقاط للتقدم على جدول الترتيب والحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي 

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر يوناتيد وواتفورد، في تمام الخامسة مساء، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويواجه فريق مانشستر يونايتد فترة صعبة للغاية تحت قيادة، المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني للفريق، خاصة بعد مزاعم رحيله من تدريب الشياطين الحُمر، بسبب سوء النتائج للفريق في الفترة الماضية.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد