«اعرف مكتبتك».. ورشة عمل بـ«نوعية المنوفية» لطلاب الفرقه الأولى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

دشنت مكتبة كلية التربية النوعية بجامعة المنوفية ورشة عمل  لطلاب الفرقة الأولى قسم تكنولوجيا التعليم و الإعلام التربوى  تحت عنوان  "اعرف مكتبتك "  تضمنت التعريف بالمكتبة والخدمات التى تقدمها، وذلك بمناسبة العام الدراسي الجديد ٢٠٢١/ ٢٠٢٢.

 

من جهة أخرى واصلت كلية التربيه النوعية بجامعة المنوفية  وتحت رعاية الدكتور محمد زيدان عميد الكلية، بتطبيق القرار وعدم السماح لمنتسبى الكلية بدخول الحرم الجامعى إلا بعد تقديم شهادة تُثبت الحصول على اللقاح، أو تقديم تحليل PCR قبل السماح لهم بالدخول وتفيد سلبية الإصابة بفيروس كورونا، ويكرر ذلك أسبوعيًا تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء وكذلك المجلس الأعلى للجامعات بشأن حظر دخول الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للحرم الجامعي لمن لم يتلقون أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد بدءاً من 15/11/2021.

اقرأ أيضا| محو الأمية وتعليم الكبار بمجمع الكليات النظري بجامعة المنوفية

وشهدت البوابة الرئيسية للكلية تشديدات من قبل الأمن الإداري على الطلاب بضرورة إظهار شهادة التطعيم، أو إفادة بالحصول على التطعيم وتقديم النصائح للطلاب الذين تم منعهم وتوجيه الطلاب غير المطعمين أثناء دخولهم الجامعة للتسجيل وتلقي اللقاح وكذلك تقديم الإرشادات والنصائح للطلاب بكيفية التقديم للحصول على اللقاح وذلك تحت إشراف الأستاذ جمال بدر مدير الأمن الإداري بالكلية.

 

وفي السياق ذاته، قام الدكتور محمد زيدان بعمل متابعات دورية منذ بداية العام الجامعي الجديد وحتي تاريخ تطبيق القرار، والتنبيه على السادة عمداء الكليات بالالتزام التام بقرارات مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي مع تكثيف المتابعة الميدانية للتأكد من تطبيق هذا التكليف، كما شدد سيادته على ضرورة تطعيم كافة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وكذلك قام بعمل متابعات دورية للعاملين والتأكيد على الحصول على لقاح فيروس كورونا ليتمكنوا من دخول الحرم الجامعى.

 

كما أكد د. زيدان أن الكلية ملتزمة بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية المشددة للحد من انتشار فيروس كورونا، من خلال التشديد على ارتداء الماسك الطبي، وعدم السماح الطلاب الدخول من بوابات الحرم الجامعى بدونه، ومراعاة التباعد الاجتماعي، والعمل على تكثيف عمليات التطهير والتعقيم للمدرجات والمعامل والمباني والقاعات الدراسية بصفة دورية، لضمان سلامة جميع المشاركين في المنظومة التعليمية.