أفضل مداخلة | الأرصاد: البلاد مقبلة على حالة من عدم الاستقرار الجوي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

استقبلت البرامج التلفزيونية الحوارية الـ"توك شو"، العديد من التصريحات المهمة على مدار مساء أمس  الجمعة 19 نوفمبر، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

اقرأ أيضا |أفضل مداخلة| أسامة ربيع: 551 مليون دولار إيرادات قناة السويس في أكتوبر

الأرصاد: البلاد مقبلة على حالة من عدم الاستقرار الجوي

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير عام مركز التنبؤات والأمطار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة، مؤكدًا أن البلاد مقبلة على حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأضاف محمود شاهين، في مداخلة هاتفية لبرنامج نشرة الأخبار، المذاع عبر قناة "دي إم سي"، يوم الجمعة، أن حالة عدم الاستقرار تعيشها البلاد يومي السبت والأحد، لافتًا إلى أنه يعد السبت هو ذروة موجة عدم الاستقرار.

وتابع الدكتور محمود شاهين، مدير عام مركز التنبؤات والأمطار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستشهد انخفاضًا بمعدل 4 درجات، وستصل على القاهرة الكبرى إلى 21 درجة، مناشدًا المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة أثناء سقوط الأمطار تجنبًا للصعق الكهربائي.

وأكمل الدكتور محمود شاهين، مدير عام مركز التنبؤات والأمطار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أننا سنشهد فرص سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة و من المتوقع أن يصاحبها حبات البرد غدا على السواحل الشمالية بدءا من الإسكندرية والسلوم وكفر الشيخ والبحيرة ودمياط.

وأضاف الدكتور محمود شاهين، مدير عام مركز التنبؤات والأمطار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فرص سقوط الأمطار على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وسيناء ستكون من خفيفة إلى متوسطة، لافتا إلى أن تخف حدتها يوم الأحد المقبل.