بـ«ماكياج غامق».. كارول سماحة «شكل تاني» بالزيتي والنبيتي

كارول سماحة
كارول سماحة

بجرأة بلا حدود ونظرة خاطفة، نجحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة خطف مئات الآلاف من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

 

كارول أزاحت الستار عن أحدث فستان لها وهو سوارية باللون الزيتي الستات ذو تصاميم جديدة ومميزة؛ حيث ظهرت بمظهر عفوي وتلقائي، بإطلالة ترجع للشباب أكثر.

 

اعتمدت كارول على تصفيف شعرها ليكون طويلا منسدلا على كتفيها، ووضعت بعض الماكياج الثقيل ليتناسب مع إطلالتها المتألقة، وحازت الصورة على إعجاب كثير من المتابعين والجماهير.

 

كما ظهرت بصورة أخرى وهي ترتدي فستان قطيفة باللون النبيتي المميز، واعتمدت على تصفيف شعرها ليكون منسدلا على ظهرها واختارت ماكياج ثقيل أيضًا، ورسمة عيون مميزة ليضيف لها مظهرًا مميزًا ومختلفًا.

 

 كانت الفنانة كارول سماحة قد شاركت بأغنية «اللي خان» في تتر مسلسل ضد الكسر للنجمة نيللي كريم، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق، والأغنية من تأليف مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

 

كارول سماحة هي أول مطربة عربية تقف على مسرح دار الأوبرا في كييف بأوكرانيا، كما أنها وقفت على مسرح أولمبيا في فرنسا، وهذا المسرح وقف عليه كبار النجوم أمثال أم كلثوم وفيروز.