أمين صندوق نادي البنك الأهلي: نستعد بقوة لعودة الدوري 

البنك الاهلي
البنك الاهلي

قال محمد عبد المنعم المشرف العام على الكره وأمين الصندوق بنادي البنك الأهلي أن نادي البنك يستعد بقوة لعودة الدوري المصري بعد التوقف الدولي.

وأضاف عبدالمنعم  أن الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال طالب اللاعبين بضرورة الحفاظ على الحالة الفنية المميزة التي ظهرت علي أداء  اللاعبين طوال مباريات فريق البنك الأهلي منذ إنطلاق الموسم

واشار عبدالمنعم أن خلال فترة التوقف لم يمنح الجهاز الفني لم يمنح راحة سلبية طويلة وإكتفي بمنح اللاعبين 48 ساعة فقط للمحافظة علي عامل التركيز وأجواء المنافسة

وتابع عبدالمنعم  المواجهات القادمة لنادي البنك غاية في الصعوبة ، حيث نواجه سيراميكا والزمالك والمقاولون في فترة زمنية قصيرة .

وأكد عبدالمنعم أن طموحات النادي  بقيادة  اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي كبيرة ولديها ثقة في الجهاز الفني واللاعبين  لمواصلة تقديم العروض والنتائج الإيجابية.

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة سيراميكا ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها في الثامن عشر من نوفمبر الجاري بإستاد المقاولون العرب في الثامنة مساء.

ويحتل نادي البنك الأهلي المركز الرابع برصيد 6 نقاط جمعهما من 3 مباريات، حيث فاز البنك في مباراتان وخسر أخري، وسجل لاعبوه أربعة أهداف، واهتزت شباكه بهدف وحيد.

بينما يحتل نادي سيراميكا السابع برصيد 5 نقاط جمعهما من 3 مباريات، حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراتان، وسجل لاعبوه ثلاثة أهداف، ودخلت شباكه هدفين.

ومن المقرر أن يتم استناف مسابقة الدوري المصري بعد فترة التوقف الدولي الحالية، التي يخوض خلالها المنتخب مباراة الجابون غذا الثلاثاء  ضمن مافسات المجموعة السادسة لتصفيات كأس العالم 2022.

ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الرابعة من النسخة 63