صور| «الزراعة» تبدأ تطبيق قرار منع دخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا

 تطبيق قرار الوزراء بمنع دخول الموظفين بدون كارت لقاح كورونا
تطبيق قرار الوزراء بمنع دخول الموظفين بدون كارت لقاح كورونا

بدأ اليوم الاثنين، تطبيق قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الخاص بمنع دخول العاملين بالجهاز الإداري بالدولة بداية من اليوم 15 نوفمبر بجميع هيئات و قطاعات وزارة الزراعة، إلا بعد تقديم ما يفيد بتلقيهم لقاح ضد فيروس كورونا المستجد.

وقال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إنه تم التشديد على كافة قيادات القطاعات والهيئات التابعة للوزارة، بمتابعة تنفيذ تعليمات قرار مجلس الوزراء بكل دقة وحسم، والخاصة بمنع دخول الموظفين غير الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى مقار عملهم.
 

وأشار وزير الزراعة، إلى أنه تم تنفيذ برنامج لتوفير اللقاحات مجانا لجميع العاملين بالوزارة، وكل من أخذ اللقاح حصل على شهادة تفيد بذلك، لافتاً إلى أن وزارة الصحة أصدرت تطبيق لسهولة التعرف على موقف كل مواطن من حيث حصوله على اللقاح من عدمه.

جدير بالذكر، أن القرار يتضمن عدم السماح بدخول العاملين بالجهاز الإداري بالدولة لمقار عملهم إلا بعد الحصول على لقاح فيروس كورونا، وإثبات ذلك من خلال مستند رسمي وذلك اعتبارًا من اليوم الإثنين 15 نوفمبر الجاري وفي حالة عدم تلقي اللقاح لأي أسباب يلتزم الموظف بتقديم تحليل (pcr) كل 3 أيام.

إقرأ ايضا|

محافظ قنا يتفقد مشروع مجمع الخدمات الحكومية والملعب الخماسى بقرية فاو قبلى