إحالة مشروع قانون ضريبة العقارات للجنة برلمانية مشتركة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحال المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب والذى ترأس الجلسة البرلمانية اليوم،  مشروع قانون مقدم من النائب محمود عصام موسى و60 نائباً، بتعديل بعض أحكام  القانون رقم 196 لسنة 2008 بإصدار قانون الضريبة على العقارات المبنية إلى لجنة مشتركة من لجنتى الخطة والموازنة والصناعة .

وافتتح المستشار أحمد سعد الدين، وكيل مجلس النواب، أعمال الجلسة العامة للمجلس، لاستكمال مناقشة مشروع قانون المالية العامة الموحد.

ويتوجه المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب،  الاثنين 15 نوفمبر 2021، على رأس وفد برلماني رفيع المستوى، في زيارة رسمية إلى دولة المجر.

تأتي الزيارة في ظل ما تشهده العلاقات "المصرية – المجرية" من زخم إيجابي، يُلقي بظلاله على كثافة الزيارات المُتبادلة رفيعة المستوى بين الجانبين المصري والمجري.

ومن المُقرر خلال تلك الزيارة أن يلتقي الوفد البرلماني المصري برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، مع كبار المسئولين المجريين في مقدمتهم رئيس جمهورية المجر، وكذلك رئيس الجمعية الوطنية المجرية.

وتشهد تلك اللقاءات مباحثات مُكثفة لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في كافة المجالات، خاصة على الصعيد البرلماني، كما ستشهد اللقاءات استعراضاً شاملاً لمُجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المُشترك.