حبس عاطلين متهمين بقتل عامل في المرج 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة المرج بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بقتل عامل لسرقته.  

كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.  

نجح رجال مباحث القاهرة في كشف غموض واقعة العثور على جثة عامل ملقاة داخل أرض زراعية بمنطقة المرج.

ودلت التحريات التي جرت بمعرفة رجال المباحث أن عاطلين وراء إرتكاب الواقعة، بعدما قيامهم باستدراج المجني عليه، لمنزل أحدهم بقصد سرقة مركبة التوك توك الخاص، وبعد ارتكاب الجريمة ألقوا جثته بمكان العثور عليها، وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم ضبطهما.

 تلقى قسم شرطة المرج بلاغا بالعثور على جثة شاب مذبوح بدائرة قسم الشرطة وبالانتقال تبين العثور على جثة مجهولة الهوية لشاب مذبوح. وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وتم التحفظ علي كاميرات المراقبة بالمنطقة، وتكثف المباحث وجهودها لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق منفصل تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة من جهودها لضبط شخص نصب على 5 أشخاص في مبالغ مالية تجاوزت 4 مليون جنيه، عن طريق إيهامهم بتشغيل الأموال مقابل نسبة من الأرباح.

تلقت قسم شرطة المطرية بلاغا من المواطن "أحمد حاتم"، موظف ببنك ويقيم بدائرة القسم، مفاده تعرضه للنصب علي يد المدعو "أحمد لطفي.ا"، عن طريق ايهامه بتوظيف امواله في التجارة مقابل نسبة شهرية، وقام بالاستيلاء منه على مبالغ مالية تجاوز المليون جنيه، إلا انه مطاله في السداد واغلق هاتفه المحمول وانتقل من محل سكنه.

وتبين قيامه بالنصب على 4 أشخاص آخرين في مبلغ قدره 3 مليون جنيه.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم وكشف ملابسات الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12147 لسنة 2012وتباشر النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا | «كنت بأدبه».. طفل يلقي مصرعه على يد والده بسبب التعذيب بالمرج