Pure Tuber .. وداعا لإعلانات الـ youtube

Pure Tuber
Pure Tuber

من المؤكد أن موقع يوتيوب يعتبر من أهم المواقع التي لا يمكن الإستغناء عنها ، نظرا لتقديمه محتوى يشمل جميع المجالات، بالإضافة إلى أن يوتيوب يُعتبر من أهم  منصات التواصل الاجتماعي والتي تحظى بانتشار غير مسبوق على مستوى العالم. 

وبالرغم من أن موقع يوتيوب لديه العديد من المميزات إلا أنه لديه عيوب كثيرة، خاصة في النسخة المعدة  في هيئة تطبيق على نظام الأندرويد. وأشهر هذه العيوب كثرة ظهور الإعلانات، وقد أصبح من الصعوبة الاستمتاع بمواصلة مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إزعاج أو ظهور الإعلانات بشكل دائم، والسبب في ذلك أن المعلنين يتنافسون دائما لنشر إعلاناتهم به لكثرة الزيارات وسهولة الوصول إلى المستخدم.

بالإضافة الى أن هناك عيب خطير في التطبيق وهو يكمن في عدم التمكن من تشغيل تطبيق اليوتيوب في خلفية الجهاز، أو في وضع قفل الهاتف، مما يمنع المستخدمين من هذه الخاصية والتي قد تكون مفيدة أو قد يتم فرضها أثناء الاستخدام. 

وانطلاقا مما سبق، فقد ظهر مؤخرا، تطبيق جديد بديل لتطبيق يوتيوب، وهو تطبيق Pure Tuber، المميز والذي حاز على إعجاب المستخدمين، وتطبيق Pure Tuber تم عمله خصيصا للوصول إلى محتوى موقع يوتيوب العالمي ، ولكن  دون السماح بعرض إعلانات، حيث يوفر إمكانية تشغيل الفيديوهات في الخلفية، أو مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بموقع اليوتيوب على هيئة صور عائمة على الشاشة.

والتطبيق آمن تماما ويمكن للمستخدم تحميله من متجر جوجل بلاي أو من خلال متجر بلاي ستور.
 
حيث يسمح تطبيق Pure Tuber بالوصول إلى محتوى موقع اليوتيوب كاملا، والتخلص من الإعلانات والتي قد تسبب إزعاجا لفئة كثيرة من المستخدمين، بالإضافة إلى خاصية تشغيل الفيديوهات في خلفية الهاتف المحمول، كما يمكنك البرنامج أيضا من تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديك، وحفظها على جهازك، لمشاهدتها  دون الإتصال بالإنترنت.

كما يمكنك أيضا تسجيل الدخول إلى حسابك على اليوتيوب مع وجود إمكانيات التعليق على الفيديوهات، أومزامنة التطبيق مع قوائم التشغيل الفعلية الخاصة بالمستخدم بحساب اليوتيوب، وكذلك مع القنوات التي تم الاشتراك بها.