«لازم نغسل عارنا».. يقتل ابنته وعشيقها بـ«ساطور» في أسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

«لازم نغسل عارنا».. هكذا اتفق أحد الأشخاص ونجله، على التخلص من ابنة الأول وشقيقة الثاني، بعد اكتشافهما وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد الأشخاص، فقاما باستدراجها وقتلهما بـ«ساطور»، وفرا هاربين، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف غموض الواقعة، وضبط المتهمين.

تلقى مركز شرطة منفلوط، بمديرية أمن أسيوط، بلاغًا من بعض الأهالي، بالعثور على جثتين بأحد الطرق بدائرة المركز، بالانتقال والفحص، تبين وجود جثتي لكلٍ من «إحدى السيدات، أحد الأشخاص»، وبهما جروح متفرقة بالجسم.

كشفت تحريات فريق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن أسيوط، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «والد الأولى وشقيقها، مقيمين بدائرة المركز»، لاكتشافهما وجود علاقة بين الأولى والثاني.

عقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، لوجود علاقة غير شرعية بين الأولى والثاني، وبتاريخ الواقعة، قام المتهمان باستدراج المجني عليه «الثاني» لمكان العثور، وقام بتوثيق يديه والتعدي عليه بسلاح أبيض «ساطور»، كان بحوزة أحدهما، ثم قام أحدهما بالتعدي على المجني عليها بذات الأداة، وتم بإرشادهما ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.