كالوشا بواليا: منتخب مصر يستطيع التأهل للمونديال.. وصلاح يستحق الأفضل في العالم 

كالوشا بواليا
كالوشا بواليا

أكد كالوشا بواليا لاعب منتخب زامبيا السابق أن كرة القدم في إفريقيا تشهد منافسات قوية وسباق ساخن بين المنتخبات والسنغال والمغرب منتخبات قوية وكذلك جنوب أفريقيا ظهروا بشكل جيد واثيوبيا وغانا بالإضافة الى منتخب مصر وتفوقه على ليبيا في الجولات الأخيرة وهناك العديد من المنتخبات المميزة والقادرة إلى التأهل إلى كأس العالم .

وأضاف كالوشا عبر تصريحات تلفزيونية :" المنتخب المصري قوي مع كيروش وقدم مباريات رائعة خصوصا أنه مدرب لديه تاريخ جيد في التدريب والفراعنة ظهروا بشكل جيد معه والمدرب يمتلك قوام مميز من الأهلى والزمالك يستطيع التأهل للمونديال".

أعتقد ان المنتخب المصرى منتخب قوي وهناك محمد صلاح ومع المدير الفني كارلوس كيروش الذى أظهر مباريات رائعة مع منتخب مصر حيث لديه تاريج جيد من التدريب "

وشدد :" منتخب مصر في موقع  متميزة ويضم بين صفوفه لاعبين بمستويات عالية من الأهلى والزمالك ويستطيع التأهل إلى كأس العام" .

وأوضح:" بالنسبي لي محمد صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم ".

واختتم :" محمد صلاح تطور مستواه وشاهدنا ذلك عبر السنوات الماضية  وكيف وصل إلى قمة مستواه وأصبح في فورمه رائعة من الناحية الفنية والبدنية أداءه الذى يظهر به يرشحه بأن يتواجد على قمة اللاعبين في العالم .