محافظ السويس: نقابة المهندسين شريك رئيسي في تنفيذ كافة المشروعات |صور

 افتتاح نقابة مهندسي السويس
افتتاح نقابة مهندسي السويس

قال اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، إن نقابة المهندسين بالسويس هي شريك للمحافظة واعتبرها شريك رئيسي في تنفيذ كافة المشروعات التي تعمل عليها المحافظة، بفضل الكفاءات التي تعتمد عليها من المهندسين بشكل كبير

وأضاف صقر، في كلمته خلال حفل افتتاح المقر الجديد لنقابة مهندسين السويس الفرعية، أنه يحترم المهندسين بشكل كبير، لأنه لا تستطيع المحافظة العمل إلا بهم.

وتابع: يوجد العديد من الأعمال والمشروعات التي كانت تحتاج اليها المحافظة بشكل كبير، وهذا ما جعلنا نلجأ للنقابة العامة للمهندسين، ونقابة مهندسي السويس لتنفيذها، بفضل الإمكانيات والكفاءات العالية التي تتمتع بها، وبالفعل تم تنفيذها بشكل أكثر من المتوقع.

وأكد: "مفيش جنيه اتصرف في السويس راح في الارض، ولكن بالعكس كان بيعود علينا جنيه ونص، وبنعاهدكم اننا نستمر على هذا المنوال بفضل دعم القيادة السياسية وبمساهمة المهندسين اللي ليهم بصمة كبيرة في جميع المشروعات اللي بيتم تنفيذها في مختلف المشروعات القومية.. وعلشان كدة احنا بناخد دعم كبير من نقابة المهندسين في كافة المشروعات اللي بننفذها"

 

وشارك في افتتاح مقر نقابة مهندسين السويس الجديدة، اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين، اللواء هشام أبو سنة نقيب مهندسي نقابة مهندسين القاهرة، المهندس هشام سعودي نقيب مهندسي الإسكندرية، المهندس احمد حشيش المتحدث الرسمي باسم النقابة العامة للمهندسين، وعدد من رؤساء النقابات الفرعية وأعضاء مجلس النواب والمجلس الأعلى للنقابة، وعدد كبير من أعضاء النقابة العامة المهندسين والجهات التنفيذية بالنقابة.

 

جاء ذلك خلال افتتاح نقابة المهندسين بالسويس، حيث  قال م. حسن عبد العليم نقيب مهندسي السويس في كلمته الافتتاحية بحفل افتتاح تطوير وتجديد مقر النقابة أن ما نشهده اليوم من تطوير وتجديد بمقر النقابة يعد تحقيقا  لحلم طال انتظاره وحلمنا به جميعا منذ عشر سنوات واستمر مشروع التطوير لمدة خمس سنوات شهدت أحداثا كثيرة منها تعويم الجنيه، وتوقف مشروعات  البناء في مصر، وجائحة كورونا  ولكن تم التغلب على كل هذا بالعزيمة  والإصرار  وها نحن اليوم نجني ثمار عملنا ليكون لمهندسي السويس ومهندسي مصر مقرا يليق بهم. 

وتفدم عبد العليم بالشكر للواء أ.ح. عبدالمجيد صقر محافظ السويس والذي أزال جميع المعوقات التي قابلت النقابة وكذلك المهندس محمد مرسي سكرتير محافظة السويس السابق الذي لم يدخر جهدا في مساعدة نقابة المهندسين بالمحافظة.

وأثنى رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة بالسويس على دعم ومساندة المهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر وأعضاء هيئة المكتب والمجلس الأعلى واصفا اليوم بيوم العرس للمحافظة.