تألق المحترفين قبل مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات المونديال |فيديو

منتخب مصر
منتخب مصر

يعول البرتغالي كارولس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على خماسي المحترفين قبل مباراتي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة بتصفيات كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

وعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر، تقريراً تلفزيونيًا بعنوان "تألق المحترفين قبل مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات المونديال".

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الأنجولي غدًا في إطار الجولة الخامسة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قبل أن يستضيف الجابون يوم الـ16 من الشهر الجاري في القاهرة.

وتعتمد خطة البرتغالي كيروش في المقام الأول على المحترفين في تنفيذ المهام الفنية داخل الملعب لضمان الفوز للمنتخب الوطني والتأهل متصدرين المجموعة وصولاً إلى الدور الثالث والحاسم في تصفيات أفريقيا لكأس العالم قطر 2022.

وقدم محمد صلاح مستويات رائعة للغاية مع فريقه ليفربول الإنجليزي، خلال منافسات الموسم الجاري، حيث نجح الفرعون في تسجيل 15 هدفاً في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ويعتبر أكثر المحترفين المصريين مشاركة مع ناديه الموسم الجاري حيث شارك في 11 مباراة مع اتحاد جدة السعودي بمعدل 990 دقيقة سجل خلالهم 3 أهداف.

وينتظر أحمد ياسر ريان المحترف في الدوري التركي، أول ظهور بقميص المنتخب الوطني عندما يلعب الفراعنة مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة إلى المونديال.