محافظ الدقهلية يكلف بمتابعة تنفيذ إزالة باكيات سوق طلخا تمهيداً لتغطية ترعة الساحل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  المحاسب محمد امين  رئيس مركز ومدينة طلخا بمتابعة تنفيذ إزالة باكيات سوق طلخا الكائن  بجوار سور محطة قطار طلخا تمهيداً لتغطية ترعة الساحل. 

اقرأ أيضا : الدقهلية في 24 ساعة | افتتاح قسم الأمراض المتوطنة بمستشفى المنصورة الجامعي

وأكد المحافظ  أنه  تقرر استغلال المساحة كاملة في مشروعات تنمويه تخدم أبناء مدينة طلخا، مشيرا إلى أن هذا السوق كان مهجور وغير مستغل وأصبح بمثابة منطقة عشوائية تمثل خطراً وتهديدا لحياة المواطنين.

ومن جانبه صرح رئيس مركز ومدينة طلخا أن تنفيذ أعمال الإزالة تمت بالتنسيق والتعاون مع مركز شرطة طلخا بقيادة العميد أحمد الجميلي  واضاف أن أعمال الإزالة لاقت قبولا كبيرا من قبل أبناء مدينة طلخا لما كان يمثله هذا السوق لمظهر غير حضاري.

وكلف المحافظ  رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالاستغلال الأمثل لكافة اراضي الدوله الغير مستغلة لتنفيذ مشروعات تنموية تخدم المواطنين وعمل حصر شامل لتلك الأراضي وتحديد المشروعات التي تخدم المواطنين في مختلف المجالات.

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاستغلال الأمثل لأراضي الدولة في إقامة مشروعات تنموية تخدم المواطنين في المحافظات ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.