جماهير الإسماعيلي ترفض ثلاثي اللجنة الفنية

 الاسماعيلي
الاسماعيلي

إبراهيم فتحي
سادت حالة من الغضب على جماهير النادي الإسماعيلي بعد ااقرارات التي اتخذها مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس يحيى الكومي، فيما يتعلق بفريق الكرة.

ورفضت بعض الجماهير قرارات إدارة النادي بشأن اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصري، معه الثنائي محمود حسن، واشرف خضر.

وقالت الجماهير إن حمادة المصري لا يمثل الإسماعيلي، بقدر ما يمثل النادي الأهلي كونه كان لاعبًا به، وذلك بالرغم من ارتدائه قميص الدراويش قبل انتقاله للأهلي، بالإضافة إلى أنه كان عضوًا باتحاد الكرة، وشاهدًا على تعرض الإسماعيلي للكثير من الظلم.

وأضاف بعض من جمهور الإسماعيلي، أن الأمر يختلف قليلًا مع محمود حسن، نجم الفريق الأسبق، كونه لم يتولى أي منصب تدريبي أو إداري منذ سنوات طويلة، وهو ما يجعله غير مؤهل للانضمام للجنة الفنية المسئولة عن كل ما يتعلق بفريق الكرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي عبرت فيه غالبية جماهير الإسماعيلي، عن غضبها الشديد أيضًا في أعقاب قرار إدارة النادي بتولي أحمد العجوز نجم الدراويش السابق، القيادة الفنية للفريق لحين وصول المدرب الجديد، على أن يتولى «العجوز» منصب المدرب العام، وهو ما ترفضه الجماهير أيضًا في ظل ضعف إمكانيات «العجوز» التدريبية خاصة وأن كل تجاربه السابقة في عالم التدريب كانت فاشلة للغاية وهو ما يعني أن قدومه في هذا التوقيت من باب المجاملة وليس للحاجة الفنية له.

وتخشى جماهير الإسماعيلي، من عودة المجاملات في اختيارات اللجان المرتبطة بمصير فريق الكرة، والتي تنعكس على الفريق من حيث الأداء والنتائج.
إقرأ أيضا :

المصري: خطة شاملة لإعادة ترتيب قلعة الدراويش