محافظ أسوان يحيل أحد الاشخاص للنيابة لتعديه على 15 فدان بالمنطقة الصناعية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 قرراللواء أشرف عطية محافظ أسوان إحالة أحد أصحاب التعديات للنيابة المختصة بعد قيامه بالتعدى على مساحة من الأرض تصل لحوالى 15 فدان شرق المنطقة الصناعية بالعلاقى  .

وشدداً المحافظ خلال جولة مفاجئة له اليوم بمنطقة الشلال ، و حى المحمودية السكنى ،على مسئولي المحليات إتخاذ الإجراءات الرادعة دون أي تهاون أو تقصير لمواجهة أي تعديات ، والعمل على سرعة إزالتها أولاً بأول تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى في هذا الشأن ، بجانب إتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة مع المتعدين .

 

كما رصد المحافظ حالة تعد اخرى على الأرض المواجهة لعمارة سكنية بمنطقة عمارات معزوز مجلع بحى المحمودية ، وإستغلالها لتربية الطيور وزراعتها ، بالإضافة إلى حالات تعدى أخرى تمت إزالتها ، وكذا حالات جارى إجراءات التقنين لها أستدعى اللواء أشرف عطية المسئولين .

ووجه بسرعة إزالة الإشغال والتعديات من خلال حملة مكبرة لكافة الحالات المماثلة بداخل الحى ، مع حصر شامل لجميع المحلات الغير مستغلة بحوالي 14 سويقة ، والعمل على تسكين الباعة الجائلين فيها .

كما كلف رئيس مركز ومدينة أسوان بالبدء في أعمال تطوير وتجميل وتشجير طريق فيله وحتى مزلقان الشلال ، بجانب تلافى الملاحظات التي رصدها المحافظ في جولته ، وخاصة تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع الإشغالات ودهان البلدورات بلون موحد لإضفاء الشكل الجمالى بشوارع المدينة .

 وفى نفس السياق أستمع المحافظ  لشكاوى ومطالب المواطنين ، وخاصة الشكوى من بعض الظواهر السلبية ، موجهاً المسئولين إلى سرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها .

 

إقرا أيضا| محافظ أسوان ووفد التعليم يبحثان إقامة الأولمبياد القومي في المجالات المختلفة