الأهلى.. هدوء فى الكرة وصخب فى الانتخابات

الكابتن محمود الخطيب
الكابتن محمود الخطيب

حالة من الهدوء تسيطر على كرة القدم فى الأهلى بعد انتهاء عاصفة الخماسية والعبور الآمن لمطب القمة بمكتسبات كبيرة خرج بها قادة القلعة الحمراء ولاعبيه وجمهوره الذى مازال يحتفل بخماسية الفوز على الزمالك الغريم التقليدى ..

الجميع استغل الراحة السلبية لالتقاط الانفاس قبل استئناف الدورى إلا اعضاء مجلس الادارة الذين يستعدون للانتخابات ومنح الفوز طاقة ايجابية كبير للمجموعه التى تستعد لخوض المعركة الانتخابيه فى ظل سعادة تسود الجميع .. ولم يبق الا سؤال واحد تجده مطروحا على طاولة الاعضاء وفى نقاشات الجماهير يخص كرة القدم وهى موقف كهربا مع الفريق بعد مفاجأة استبعاده من قائمة الفريق فى المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولى بالجولة الثالثة من الدورى أمام الزمالك فى القمة 123 بقرار من المدير الفنى وهو القرار الذى اشار الى ان النار مازالت تحت الرماد فيما يخص اللاعب أو على الاقل اكدت عدم رضا المدرب عنه فى هذا التوقيت وهو ما فتح الباب امام التكهنات .. ومن المصادر المقربة، فقد تم التأكد انه لا جديد فى قصة كهربا وان اللاعب يتدرب بشكل منتظم ومتواجد مع الفريق ولو وجدت اى قرارات تخص اللاعب سواء بالاعارة او بغيرها سيتم اعلانها بخلاف ذلك الامر مجرد شائعات واجتهادات لا اساس لها من الصحة ..

وعلى صعيد آخر يتابع الجهاز الفنى لاعبيه فى المنتخب ويتواصل معهم بشكل مستمر ويعد الجهاز المعاون تقريرا لموسيمانى عن كل اللاعبين فى المنتخبات .. وبعيدا عن كرة القدم، من المقرر ان تنشط الندوات الانتخابيه خلال الاسبوع المقبل وأعلن الكابتن الخطيب مواعيد مبدئية لندواته وغالبا ستكون ايام الخميس والجمعة والسبت, حيث يحق لكل مرشح على منصب الرئاسة عقد ندوة فى كل مقر أو فرع، على أن يتم التنسيق فى هذا الإطار مع المدير التنفيذى للنادى ..

وتنشط قائمة بيبو بشكل خاص فى ايام الاجازات وتتحرك بشكل جماعى وتحرص على التواجد بين الاعضاء وتضم القائمة العامرى فاروق فى منصب النائب والذى فاز بالتزكية ورغم ذلك يحرص على التواجد بشكل مستمر وخالد مرتجى فى منصب أمين الصندوق والذى امامه معركة شرسة مع خالد الدرندلى من خارج القائمة، وفى العضوية فوق السن د.محمد شوقى وطارق قنديل ومحمد الغزاوى ومحمد الدماطى ومحمد سراج وحسام غالى ومهند مجدي، وتحت السن مى عاطف ومحمد الجارحي..