عاجل

برأتها المحكمة.. الابن العاق يتهم أمه بالشروع في قتله

تبرئة أم من اتهام ابنها العاق  لها بالشروع فى قتله
تبرئة أم من اتهام ابنها العاق  لها بالشروع فى قتله

قضت محكمة جنح مستأنف طلخا برئاسة المستشار أسامة الطنطاوي وعضوية المستشار  أحمد ستين  والمستشار علي بيومي وأمانة سر محمد السعدي  ببراءة أم من اتهام ابنها بالشروع في قتله وتحريض أولاد خالته على القيام بذلك. 

وترجع الواقعة بعدما تقدم محمود ب ٤٢ سنة عاطل  ببلاغ  ضد والدته فايزة السيد  حامد  50 سنة ربة منزل مقيمة بقرية أورمان طلخا وأولاد خالته بالتعدي عليه بالضرب  والشروع في قتله، وإحداث عدة إصابات بعد تجمع المشيعين بجنازة  خالته بالتعدي  عليه بالضرب بعدما قام المجني عليه بالدعاء على خالته أثناء الدفن بدخول نار جهنم . 

وقررت النيابة إحالة الأم وأولاد شقيقتها إلى محكمة جنح طلخا، وقضت محكمة أول درجة بالحبس ٦ شهور وباستانف الحكم قررت المحكمة ببراءة الأم والمتهمين. 

وأكدت الأم أن حكم القضاء العادل أعاد لها حقها مشيرة إلى أنها قد خسرت ابنها منذ زواجه منذ عامين لتصرفاته المهينة لها ولوالده بإيعاز من زوجته، وأنها تعد ابنها في  عداد الأموات، ولم تتخيل يوما أنها ستقف في ساحات المحاكم من اتهام من جانب أمها.

وأكد جمال مأمون محامي الأم في دفاعه  أن الأم تحملت الكثير ولم يطاوعها قلبها في اتهامه رغم تعديه عليها عدة مرات.


وأكد أن الابن عاق وأنه باتهام أمه يثبت أنه ابن عاق بالفعل وأنه بذلك أساء لكل الأمهات وأنه سبق وأن طرد والديه من المنزل ومنع شقيقتيه من دخوله. 


وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم. 
 

اقرأ أيضا:  الأمن الوطني يحرر أسرة احتجزها مسجل خطر بالفيوم | صور