6 هدايا مناسبة لـ«زوجك» في عيد الحب

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يعد عيد الحب، يوما مميزا بين الزوجين أو الحبيبين، ويقدم فيه كل منهما هدية للآخر، ولكن دائما ما تعاني المرأة من صعوبة اختيار هدية جذابة وجديدة للرجل بشكل عام، حيث أن هدايا الرجال محددة بعض الشئ، ودائما ما تقتصر على الساعات والعطور أو حزام جلد أو كرافت أو الملابس، الأمر الذي يصيب الزوجة بالحيرة.

هناك بعض الهدايا العملية التي من الممكن أن تقومي بتقديمها لزوجك في عيد الحب منها:


- فاجئ زوجك بإحضار مجموعة كاملة من اسطوانات DVD برنامجه التلفزيوني المفضل أو مجموعة من الأفلام المفضلة لديه. 

- يمكنك أن تهدي زوجك مجموعة هدايا لتدليل نفسه مثلا ماكينة حلاقة كهربائية فكرة جيدة، ويمكنك أيضا شراء هدية من منتجات البشرة والشعر الخاصة بالرجال مثل الكريمات،والعطور ولكن من المهم أن تتأكدي من لف الهدية لفة رجالي.

- تعتبر الساعات والأحذية عادة من الهدايا العملية بالنسبة للرجال ما تكن ااختيار اﻷمثل لهم، لذلك يمكنك شراء ساعة جميلة لمجموعته الثمينة إذا كان من محبي الساعات مثلا.

- إذا كان يرغب في شراء زوج جديد من اﻷحذية، باﻹضافة لرابطة عنق غير تقليدية، أو سراويل الجينز العصرية.


- تعتبر اﻹلكترونيات مول الكمبيوتر بالنسبة للعديد من الرجال هو أفضل الهدايا بالنسبة له حيث تسوق كل ما هو جديد في عالم اﻹلكترونيات كالكمبيوتر و الموبيل و أحدث اﻷجهزة واﻷدوات الجديدة فهذه الهدايا سوف يسعد بها. 


- عادة يميلون لقراءة كتب و موضوعات من نوع خاص ، عكس ما قد يهمك قراءته من موضوعات نسائية .إذا كان زوجك من عشاق القراءة وأنتي تعرفين ذوقه جيداً، اخضري له مجموعة كتب يحبها أو الكتب التي يضعها علي قائمة أولوياته في الشراء.

- يمكنك إحضار هدية رياضية له وستكن فكرة جيدة جداً، خاصة إذا كان من عشاق مشاهدة القنوات والبرامج الرياضية فقط،  علي سبيل المثال حذاء جديد لممارسة الرياضة، أو حقيبة جديدة للجيم، تي شيرت فريقه المفضل، أو إشتراك في إحدي باقات القنوات الرياضية المفضلة لديه.

- إذا كان زوجك من محبي الموسيقي و يتقن إحدي اﻵلات الموسيقية، احضري له واحدة تحمل حروف أسمه اﻷولي ستكن فكرة جيدة للغاية. 


- رجل المهام الصعبة بعض الرجال يستمتعون جداً بفك وإصلاح وتركيب اﻷشياء بالمنزل، إذا كان زوجك من هذا النوع،  احضري له حقيبة أدوات جديدة تناسب إهتمامته أو ملابس جديدة خاصة بهذا العمل.


- إذا كان زوجك يحب اﻹكسسورات الرجالي من الممكن إحضار سوار أو ميدلية أو سلسلة من الفضة أو الجلود تحمل حفراً لذكري خاصة بينكما، كمكان حفل زفافكما أو مكان شهر العسل أو حتي منزلكما، اسمكما معاً، أو حتي تاريخاً معيناً لكما.

اقرأ أيضا

بدأ الاحتفال به منذ 46 عاما.. تاريخ عيد الحب المصري