وزير الطيران يتفقد مجمع ورش المحركات

هانى صلاح خلال جولته مع وزير الطيران:
هانى صلاح خلال جولته مع وزير الطيران:

قال هاني صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة، إن الشركة مصر الوحيدة في مجال تقديم الخدمات المتكاملة لصيانة وإصلاح وتعمير الطائرات والمحركات وأجزاء الطائرات في مصر وواحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. 


وأضاف أن الشركة  تقوم بتقديم خدمات الصيانة والإصلاح والتعمير لعدد كبير من طرازات الطائرات بدءً من الطرازات الكبيرة (ايرباص A340, A330 وبوينج B777) والطرازات المتوسطة (ايرباص A320/A321 وبوينج B737) مرورا بطائرات شحن البضائع (ايرباص A300B4, A600F A330F) وانتهاء بالطائرات الصغيرة نسبيا طراز E170 ، E190، وحديثا أضافت الشركة إمكانيات الصيانة والإصلاح لطرازات بوينجB787 وايرباص A220.

جاء ذلك خلال جولة الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني في  مجمع ورش المحركات التابع لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، وذلك للاطلاع على سير العمل داخل الورش والتى تشمل ورش عمرة أجزاء ووحدات الطائرات والتي تغطي كافة الطرازات لصيانة وإصلاح وتعمير الطائرات والمحركات وذلك في ظل مؤشرات التعافي الذي بدأت تظهر على القطاع من استعادة الحركة الجوية بعد أزمة فيروس كورونا .

ومن المقرر أن يقوم  وزير الطيران المدني، بتفقد مجمع ورش عمرة الوحدات الميكانيكية ومبنى الصيانة اليومية الجديد ومجمع المخازن الفنية، بالاضافة إلى أنشطة شركة الصيانة والأعمال الفنية.

ويعقب جولة وزير الطيران المدني، في شركة الصيانة، جولة تفقدية أخرى بأكاديمية التدريب التابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، لعرض كافة أنشطة الأكاديمية من حيث الإمكانات والوسائل التعليمية والتي تضمنت أجهزة الطيران التمثيلى السيميليتور، والبرامج والخدمات التدريبية التي تقدمها  لعملائها من شركات الطيران العالمية.

اقرا ايضا : وزير الطيران يتفقد صيانة المحركات وأكاديمية تدريب مصر للطيران | صور