عاجل

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم مروجي شائعة دخولها العناية المركزة: ارحموها شوية

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

هاجم الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز المواجع التي نشرت خبر دخول شقيقته إلى العناية المركزة من جديد، وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشوراً قال فيه: "كل يوم من ساعت ما رجعت من السفر خبر عن وفاتها أو نقلها العناية المركزة حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا.. ارحموها شويه هيا كويسة الحمد لله وسيبوها في حالها يا عالم يا مريضة".

ثم عاد وائل عبد العزيز وكتب منشوراً هاجم فيه أحد المواقع الإخبارية مؤكداً أنه يسعى لإثارة البلبة حول حالة شقيقته، مؤكداً أن هذا الموقع ممول ويومياً ينشر خبراً كاذباً عن شقيقته لمدة شهر كامل، وطالب الجمهور بالدخول على الموقع ليشاهدوا الأخبار الكاذبة التي نشرت عن شقيقته والتي تتخطى الـ80 خبراً كاذباً.

وكان الفنان وائل عبد العزيز، قد زف خبر عودة شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، للساحة الفنية من جديد قريبًا، وذلك بعد تعافيها من أزمتها الصحية في الفترة الماضية.

وشارك وائل عبد العزيز جمهوره بصورة لشقيقته ياسمين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «استراحة مقاتل.. راجعة قريب».

وعادت الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلى مصر في سبتمبر الماضي، بعد خضوعها لعملية جراحية بسويسرا، بعد أن تعرضت لخطأ طبي خلال الفترة الماضية، نتيجة خضوعها في الأشهر الماضية لعملية جراحية دقيقة، وكانت تعرضت بعدها لأزمة صحية شديدة.

وكان أحمد العوضي، قد كشف أن زوجته عانت كثيرًا، في أثناء فترة مرضها، وأن الطبيب المعالج لها تجاهل تعرضها للآلام ومرضها، مؤكدًا أنه سوف يقاضيه، ولكن بعد أن يطمئن على ياسمين عبد العزيز، وتتعافى بشكل نهائي، حيث إن هذا هو الأهم بالنسبة له.