جولة ميدانية مفاجئة لرئيس مدينة المنيا بالبرجاية وحي غرب المدينة لرفع كفاءة العمل 

جولة ميدانية مفاجئة
جولة ميدانية مفاجئة

قام  الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة المنيا، بجولة ميدانية مفاجئة لمتابعة سير العمل والحالة العامة بشوارع البرجاية وحى غرب المدينة، حيث وجه ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بمستوى منظومة النظافة بشوارع القرى والأحياء والتواجد المستمر على مدار اليوم ورفع المخلفات أول بأول من أماكن التجمع للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

اقرأ أيضا|إجراء معاينات عشوائية لأراضي الدولة تمهيدًا لتقنينها بالمنيا

حيث أكد على أن رضا المواطنين من أهم الأولويات للدولة المصرية ومن ثم الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، تنفيذًا لتوجيهات  اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.


وفي سياق آخر، أكد الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة المنيا، على استمرار حملات المتابعة الميدانية لتطبيق الإجراءات الاحترازية، ومواعيد الغلق الشتوية وكذلك ضبط حركة الشارع ومتابعة الحالة العامة بشوارع المدينة، ورفع الإشغالات من شوارع المدينة و التى تعيق حركة المواطنين وتتسبب في التكدس المرورى، تنفيذا لتوجيهات  اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا.  

وقد شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا حملة بقيادة دكتور رجب قياتى نائب رئيس المدينة لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية ورفع الإشغالات ومتابعة حالة النظافة واسفرت الحملة عن عمل ٢٤ محضر متنوع عبارة عن ٢٠ محضر مخالفة إجراءات احترازية وتم التصالح الفورى ، 2 محضر  نظافة ، 2 محضر إشغال .