تحرير21 محضر متنوع خلال حملة على الأسواق بمدينة المنيا 

حملة على أسواق بمدينة المنيا 
حملة على أسواق بمدينة المنيا 

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا تحت رئاسة الدكتور محمد حلمى، حملة للرقابة على الأسواق والتأكد من جودة المنتجات المقدمة للمواطنين بمدينة المنيا، حيث كلف  الدكتور رجب قياتى نائب رئيس مدينة المنيا بقيادة الحملة بالتنسيق مع حماية المستهلك والتموين والطب البيطرى والبيئة، أسفرت الحملة عن تحرير ٢١ محضر مخالفة متنوعة .

اقرأ أيضا|أمطار متقطعة وغيوم بمدن وقرى المنيا 

وأضاف نائب رئيس مدينة المنيا، أن المحاضر عبارة عن٤ محاضر بيئة، ١٧محضر تموينى  و١١ عدم وجود شهادة صحية ، ٦ إحراز لحوم منتهية الصلاحية، ودقيق بدون فواتير .


ومن جانبه أكد الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة المنيا، على استمرار تلك الحملات الرقابية المفاجئة على الأسواق والمخابز والمطاعم للتأكد من صلاحية المنتجات المقدمة للمواطنين والمطابقة لمواصفات الجودة .

وفي سياق آخر قام  الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة المنيا، بجولة ميدانية مفاجئة لمتابعة سير العمل والحالة العامة بشوارع البرجاية وحى غرب المدينة، حيث وجه ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بمستوى منظومة النظافة بشوارع القرى والأحياء والتواجد المستمر على مدار اليوم ورفع المخلفات أول بأول من أماكن التجمع للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

حيث أكد على أن رضا المواطنين من أهم الأولويات للدولة المصرية ومن ثم الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، تنفيذا لتوجيهات  اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.