لتغيبهم عن العمل..

إحالة 170 من العاملين بالوحدات الصحية للتحقيق بالبحيرة 

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بإحالة 170 من العاملين بالوحدات الصحية والبيطرية والمستشفيات بنطاق 3 مراكز بالبحيرة لتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق وعدم الانضباط الإداري. 

وشدد المحافظ على ضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين. 

اقرأ أيضا| دعم القطاع الصحي بالبحيرة بقيمة 3 مليار و300 مليون جنيه 

ولفت المحافظ إلى قيام الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة بشن حملات تفتيشية مكثفة على الوحدات الصحية والمدارس والمستشفيات لمتابعة الألتزام الإداري بين العاملين. 

وأسفرت الحملات عن إحالة 107 من العاملين من أطباء وأطقم وفينين وإداريين بالمستشفى العام بالدلنجات للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون سند قانوني، وبمركز ومدينة أبوحمص تم إحالة 58 من العاملين بالوحدات والإدارات الصحية والمستشفى المركزي للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانوني.

كما تم إحالة 5 من العاملين بمدارس الربدان بشبراخيت للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

وأكد المحافظ على استمرار وتكثيف الحملات الرقابية بجميع المصالح الحكومية والإدارات التابعة لها لمتابعة الانضباط الوظيفى وأحالة المخالفين للقانون.