أصالة تمارس هوايتها وتخلع حذاءها على المسرح للمرة الثانية | فيديو

أصالة
أصالة

أثارت الفنانة أصالة الجدل من جديد أثناء إحيائها حفلا غنائيا على هامش افتتاح مهرجان خوفكان بالشارقة، حيث مارست هوايتها خلال الحفل وقامت باستئذان جمهورها أن تخلع حذاءها لشعورها بالراحة كى تتمكن من الغناء بشكل أفضل .

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي تفعل فيها أصالة ذلك الأمر، حيث إنها قامت فى شهر أغسطس الماضى أثناء إحيائها حفلا غنائيا بجدة فاجأت جمهورها بخلع حذائها على المسرح، معلقة :"«صرلي مدّة آخدة هالقرار ومتردّدة فيه. انتو شو بدكن بطولي؟ الحلو صوتي، صح أو لا؟...شو رأيكن إذا قررت اشلح الصندل علشان أعرف أروح وأجي».

يذكر أن الشاعر العراقى فائق حسن كان قد وجه رسالة رومانسية لزوجته الفنانة أصالة، ونشر صورة له معها من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام».

وكتب يقول: " كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شئ فيك ليكون الأفضل بلا منازع يا معجزتى في زمن اللا معجزات!!

وأضاف: "يا أنت يا معجم الأمنيات كيف لك ان تكوني بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي انتي مكانه وزمانه!!”

واختتم: وفاجأني حبك حيث كنت اتوقعه انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة اهدرتها من اجل موعدنا و قدرنا المحتوم ".

وغازلت الفنانة أصالة زوجها الشاعر فائق حسن بكلمات معبرة عن مدى حبها له، ونشرت فيديو لزوجها  من كواليس أوبريت "ليلة وطن" ضمن احتفالات " اليوم الوطني السعودي" عبر حسابها بموقع  "تويتر" .

وكتبت أصالة «نعمة كبيرة وهديّة منّ ربّ العالمين غالية بحمد الله عليها كلّ لحظه أنا زوجة فائق حسن وشريكة حياته وصديقته وحبيبته».