بعد تصدرها التريند.. تعرف على قصة التحرش بإبنة نشوى مصطفى

نشوى مصطفى مع إبنتها
نشوى مصطفى مع إبنتها

تصدرت الفنانة نشوى مصطفى، تريند مؤشر البحث لموقع جوجل وذلك عقب واقعة التحرش بإبنتها على إحدى الطرق.

وتكشف "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية تفاصيل الواقعة..

أكدت الفنانة نشوى مصطفى أن ابنتها مريم لم يصبها أي مكروه، بعدما تعرضت مؤخرا للتحرش من 3 رجال كانوا داخل سيارة نقل، وأصدروا إشارة فاضحة بأصابعهم لها، وحاولت «مريم» الهروب منهم وتصويرهم لإثبات الواقعة.

وقالت نشوى، في تصريحات صحفية، إنه بفضل الله وجهود الحكومة ألقي القبض على المتحرشين، وبمجرد أن علمت الخبر أخبرت ابنتها، وشعرت بسعادة كبيرة، مؤكدة أنهم عائلة مسالمة ولا يريدون أذى لأي أحد، ولكن لا يمكن السكوت عن الحق.

وأضافت «نشوى» أنه لا يمكن لأي فتاة أن تسكت عن حقها، ويجب أن تدافع عنه مهما حدث، متابعة أن ابنتها «مريم» نجت من الموت، مشيرة إلى أنها كانت تخشى سقوط ابنتها من فوق الكوبري، أو تنقلب سيارتها بسبب الخوف الشديد من المتحرشين.​

وكانت الفنانة نشوى مصطفى كشفت عن تعرض ابنتها للتحرش من خلال منشور لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أرفقت به صورة السيارة وبداخلها المتهمين، وقالت فيه: «النهاردة بنتي تعرضت للتحرش من العربية دي، وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهى سايقة على كوبري ناحية الهرم المنصورية».

وأضافت، «كلمتني وهى مفزوعة، قلت لها حاولي تصوريهم وعملوا لها إشارات زي ماهو في الصورة كده.. الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم».