اللجنة الفنية بالإسماعيلي تودع اللاعبين

علي أبو جريشة
علي أبو جريشة

إبراهيم فتحي
تنهي اليوم السبت، اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، بقيادة علي أبو جريشة، وعماد سليمان، عملها داخل القلعة الصفراء، وذلك قبل ساعات من انطلاق ماراثون انتخابات الدراويش.

وتعقد في التاسعة من صباح غدٍ الأحد، أعمال الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي، وذلك لاعتماد الميزانية، واختيار مجلس إدارة جديد خلفًا لمجلس المهندس إبراهيم عثمان، المنتهي ولايته.

وحرص علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية، على توجيه رسالة للاعبي الدراويش قبل مغادرة النادي، وترك الحرية الكاملة للإدارة الجديدة فيما يتعلق بمصير فريق الكرة، وذلك خلال الجلسة التي جمعته بلاعبي الفريق قبل الدخول في معسكر مغلق بالقاهرة لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدًا.

ويحل الإسماعيلي في الثالثة عصر غدٍ الأحد، ضيفًا على نظيره سيراميكا على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن لقاءات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أبو جريشة للاعبي الدراويش، أنه لم يتخلى عن النادي في هذه الفترة، مشيرًا إلى انتهاء مهمته وترك الحرية للمجلس الجديد في إدارة شئون الكرة كيفما يشاء.

وعن هزيمة الفريق من الأهلي برباعية في افتتاح الدوري، أكد «أبو جريشة» أن دائمًا ما تأتي نتائج حمى البدايات على عكس المتوقع، معتبرًا أن ما حدث أمام الأهلي أمرًا عابر يمكن تجاوزه بسهولة إذا كان هناك رغبة وإرادة من اللاعبين والجهاز الفني.

وطالب رئيس اللجنة الفنية اللاعبين بضرورة تصحيح مسار الفريق ومصالحة الجماهير أمام سيراميكا غدًا وتحقيق أول فوز هذا الموسم وحصد النقاط الثلاث.

مدرب الإسماعيلى يكشف أسباب الهزيمة الثقيلة من الأهلي