شيكابالا يزف بشرى سارة في ملف تجديد عقد بن شرقي مع الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 زف محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بشري سارة لجماهير القلعة البيضاء حول تجديد تعاقد المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك مع الفريق.

أضاف شيكابالا خلال تصريحات تليفزيونية : "أتمنى أن يعتزل بن شرقي في الزمالك وهناك انفراجة في تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة".

وأكد شيكابالا أن الزمالك يستهدف حصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم والفريق يستعد منذ بداية تلك البطولة بقوة من أجل حصدها ورغم الظروف الحالية الصعبة في النادي والتي تتمثل في منع النادي من القيد ورغم ذلك الجيل الحالي حصد الدوري في تلك الظروف وهذا الموسم سنتغلب على تلك الظروف أيضا موضحا أن قائمة الزمالك في الموسم الحالي اقوى من الموسم الماضي.

 

من ناحية أخرى غادرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مقر النادي متجهة إلى الإسكندرية للانتظام  في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا لخوض لقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أعلن عن القائمة التي ستخوض المباراة، وتضم كلا من:

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة  - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: طارق حامد - أحمد سيد "زيزو" -أشرف بن شرقي - محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - إمام عاشور  - محمد أوناجم - مصطفى فتحي.

 

خط الهجوم: يوسف أوباما - سيف الدين الجزيري - عمر السعيد.

أقرا ايضاً|

خسارة فرج عامر.. وليد عرفات رئيساً لنادى سموحة