علاقة ظهور محمد عبد الوهاب في الأهلي وحملة الدرندلي الانتخابية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن ظهور محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي السابق في مقر النادي وفروعه بمدينة نصر والشيخ زايد للمرة الأولى منذ الإفراج عنه، جاء بصحبة خالد الدرندلى المرشح على منصب أمين الصندوق في الانتخابات المقرر إجرائها يوم 26 نوفمبر المقبل.


وأكد المصدر أن اعتماد الدرندلي في حملته الانتخابية الآن اعتمد على الحرس القديم لقائمة محمود طاهر التي ساندها من قبل وذلك لرد الجميل .


واتم المصدر تصريحاته أن الدرندلي اتخذ قراره بعدم الاعتماد على اي شخص من الموالين للخطيب وقائمته الانتخابية خوفا من التعرض للخيانة أمام منافسه في قائمة الخطيب خالد مرتجي.

وترددت أنباء قوية  داخل النادي الأهلي عن تولى عبد الوهاب مسئولية الحملة الانتخابية للدرندلى.


وكان محمد عبد الوهاب قد القي القبض عليه منذ فترة بسبب بعض الاحكام القضائية علية بسبب الديون لاحد البنوك الكبرى. 

وتم ضبطه ورجل الأعمال وعضو مجلس إدارة النادى الاهلى الاسبق محمد عبدالوهاب من قبل مباحث تنفيذ الأحكام بالقاهرة في فبراير 2015، لتنفيذ مجموعة أحكام صادرة ضده نهائياً بالحبس 3 سنوات، في قضايا شيكات دون رصيد.

 

 

كما سبق اتهامه بالتسبب في خلافات بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي أثناء عضويته بمجلس النادي في 2016 وتم استبعاده في فبراير 2017 حينما أصدر وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، قرارا بتعيين مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي لمدة عام.

 

 

أقرا ايضاً|

محمد الأتربي: نسير وفق خطط مدروسة لتلبية كل احتياجات فرق الزمالك