العثورعلى 15 صورة داخل هاتف صاحب محل يتجسس على الفتيات بالعمرانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي أشرف عليها اللواء علاء فتحي مدير المباحث بالجيزة، في واقعة ضبط، نجل صاحب محل شهير يقوم بالتجسس على الزبائن من السيدات والفتيات، خلسة أثناء استخدم البروفة - المكان لمخصص لقياس الملابس ، من فتحة سرية صنعها لذلك الغرض. 

وأمر العميد عمرو حجازي، مفتش المباحث، بتفتيش هاتف المتهم، وخلال فحص هاتف عثر على نحو 15 صورة، ولا توجد مقاطع فيديو.

كانت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، قد كشفت واقعة ضبط صاحب محل شهير يقوم بالتجسس على الزبائن من السيدات والفتيات، خلسة أثناء استخدم البروفه -المكان لمخصص لقياس الملابس، من فتحة سرية صنعها لذلك الغرض، أنه سبق وألقي القبض عليه في واقعة مماثلة وتم غلق المحل.

البداية كانت بتلقي الرائد إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة من طالبتين بأنهما أثناء تواجدهما داخل محل ملابس شهير بشارع فاطمة رشدي بدائرة القسم، فوجئا بقيام صاحب المحل بالتجسس عليهن وتصويرهن خلسة من فتحة سرية بالمكان المخصص لقياس الملابس.

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين صحة ما جاء في البلاغ وبفحص هاتف المتهم تبين احتوائه على عدد كبير من صور الفتيات والسيدات أثناء تواجدهم بالمكان المخصص لقياس الملابس داخل المحل، وتم اقتياد المتهم لديوان القسم.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 


اقرأ أيضا | الصور الأولى لموقع انفجار أسطوانة بوتاجاز في بولاق الدكرور