رئيس مدينة يعقد اجتماعاً لمناقشة تنفيذ مد شبكات الغاز بأحياء سفاجا

رئيس مدينة يعقد إجتماعاً تنسيقياً لمناقشة آلية تنفيذ مد شبكات الغاز الطبيعي بأحياء مدينة سفاجا
رئيس مدينة يعقد إجتماعاً تنسيقياً لمناقشة آلية تنفيذ مد شبكات الغاز الطبيعي بأحياء مدينة سفاجا

استقبل اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، فريق من شركة الغاز الطبيعي، ضم كلا من المهندس نصر خليفة، مدير شركة الغاز بالبحر الأحمر والمهندس علاء عبد الصادق؛ لمناقشة ودراسة تقييم الآثار البيئية والاجتماعية بمناطق مسار خطوط وشبكة الغاز داخل نطاق مدينة سفاجا.

أوضح رئيس المدينة، أن الفريق أجرى مسحا بيئيا مصورا لمسارات خطوط الغاز ومحطات تخفيض الضغط ومناطق تجمع المخلفات، بالإضافة إلى مقابلات مع ممثلي الجهات الحكومية والمجتمع المدني.

وأكد «شعبان»، على تقديم كل أوجه الدعم اللوجستي للمشروع لأهميته لمواطني سفاجا، وإزالة كافة المعوقات التي تواجه المشروع لأنه من المشروعات القومية المهمة والعاجلة ذات النفع العام التي تخدم المواطنين.

وأشار رئيس المدينة، إلي أن الفترة القادمة سوف تشهد  سلسلة من الاجتماعات بين الوحدة المحلية وقيادات الشركات المنفذة لتوصيل خطوط الغاز الطبيعي بالمدينة، لمناقشة العمل لتركيب خطوط الغاز بشوارع المدينة وقراها بمعرفة «شركة طاقة» المنفذة للمشروع.

وشدد «شعبان» على أنه سوف يتم التنسيق الكامل مع الشركة المنفذة للمشروع والمسئولة عن مد وتوصيل شبكات الغاز الطبيعي، وجميع الجهات والمرافق لتفادي أي أخطاء تضر بالمرافق العامة سواء أكانت المياه أو الكهرباء أو الصرف أو التليفونات، تمهيداً لتوصيل الخدمة للمنازل وسيتم البدء في تنفيذ المشروع بالتوصيل لـ 6000 وحدة سكنية كمرحلة أولي بداية من 1/1/2022
اقرأ أيضا | 22 نوفمبر.. سماع الدفاع في قضية رشوة البترول