صفاء جلال تعيش أسبوعا قاسيا.. إصابة والدتها بجلطة وعملية جراحية لابنتها

صفاء جلال
صفاء جلال

أعلنت الفنانة صفاء جلال أنها تمر بأسبوع قاسي للغاية بعد مرض والدتها وابنتها.

ونشرت صورة لها من داخل المستشفى وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل حال أسبوع صعب جدا أمي جلطه في القلب وقسطرة ودعامات في القلب وكرما عملية في رجلها افتكار ربنا رحمه ممكن تدعولهم ربنا يشفيهم ويقومو بالسلامة".

وكانت أعلنت الفنانة صفاء جلال من خلال حسابها على فيسبوك، عن وفاة حماتها.

 

وكتبت صفاء جلال: "إنا لله وإنا اليه راجعون توفيت إلى رحمه الله حماتي الغالية، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

وفى وقت سابق، صرحت الفنانة صفاء جلال،  إن كل شخص حر في حياته الشخصية، و"ليس معنى أني مش محجبة، إني إنسانة غير محترمة، وأنا مش محجبة صحيح بس بعمل حاجات كتير حلوة، ومن حق كل شحص التعبير عن علاقته بالله على طريقته الخاصة".

وأوضحت "جلال" خلال مداخلة هاتفية ، أن الحجاب ليس مقياسا لعلاقة الإنسان بربه، مشيرة إلى أن والدتها وأخواتها محجبات ولهم مطلق الحرية في ذلك، مضيفة أن لديها ابنة أخرى ليست محجبة قائلة: "بتحب الرقص ولبسها كله متدلع".

وأضافت أن الحجاب ليس فرضا على المسلمين فقط، وإلا ما كنا رأينا راهبات محجبات، مشيرة إلى أن كل منتقديها بعد ظهور صورتها هي وابنتها المحجبة منحها حسنات، قائلة: "لو إنتي شايفاني من عالم الرذيلة متتعبيش نفسك وتعلقي عندي وتاخدي ذنوب على الفاضي، قبل ما تطلبوا مني اتحجب حجبوا لسانكم عن الناس".

وتابعت: "أنا ربيت بناتي على حب الصلاة والصيام، وفخورة بإني دعمت بنتي سلمى في قرارها وليها مطلق الحرية هي وأختها في كل تصرفاتهم بما يليق مع مجتمعنا وتربيتنا".

وفي السياق علقت سلمى ابنة الفنانة صفاء جلال، أنها لم تتعمد الظهور كثيرا حتى لا تضع والدتها موضع انتقاد، قائلة: "لولا ماما مكنتش خدت القرار بالحجاب، هي اللي دعمتني ووقفت معايا، وفي الأول والآخر ربنا هو اللي أعلم بقلوبنا كلنا".