عاجل

عطرك يعبر عن شخصيتك.. كيف تختاره؟ 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عطرك  يعبر عن شخصيتك حيث أن  لكثير عن شخصيتكِ من حيث لا تعلمين وعلى سبيل المثال إن كنتِ من اللاتي يهجسن بدوام رائحة العطر لفترة طويلة، فأنتِ من اللاتي يخشين الفراق، فيما لو كنتِ من اللاتي يُفضّلن العطور الخفيفة، فأنتِ ممن يتخفّفن من العلاقات الثقيلة.

الكمية التي تضعين بها العطر على جسدكِ تشي أيضاً بالكثير؛ إذ إن كنتِ من اللاتي يضعن كمية كبيرة من العطر، فأنتِ ممن لا يردن أن يُمحى أثرهن بسهولة لدى الآخر، فيما تكونين أكثر خفة في حضوركِ وأقل تمسكاً إن كنتِ من اللاتي يُفضّلن الرائحة التي بالكاد تظهر.

بعض الروائح التي تعكس نوع شخصيتكِ..

- عطر الفانيلا

يوحي بأنكِ شخصية  تفرض سطوتها الأنثوية بشكل واضح على الرجل الذي تحب، كما تجمعين بين الكلاسيكية والخيارات العصرية في حياتكِ.

 العطور الخضراء

تلك المستمدة من أوراق الشجر ومن الشاي الأخضر وغيرها من مكونات خضراء طبيعية، كلها تعطي انطباعاً عن حجم انحيازكِ للطبيعة والاسترخاء والخيارات الروحانية والتأملية. 

رائحة الياسمين والزهور الخفيفة

 تعكس هذه الروائح جانب رقة ورومنسية مفرطة في شخصيتكِ، لكنها بالقدر ذاتها تعكس حساسية شديدة لديكِ من الإثقال على الآخرين أو التسبّب في إزعاجهم. 

الروائح الشرقية

 هذه العطور بحجم الكلاسيكية الموجودة لديك من تعشق هذه العطور هي حتماً امرأة تحب الأدوات الكلاسيكية في العلاقات والمزاج والتعبير عن الحب. 

 

«بلاش رش كتير».. استشاري جلدية تحذر من الاستعمال العشوائي للعطور|فيديو