مدرب بتروجت: عودة مرتضى منصور للزمالك مفيدة لفريق الكرة

علي عاشور مدرب نادي بتروجت
علي عاشور مدرب نادي بتروجت

أكد علي عاشور مدرب نادي بتروجت ونجم المقاولون السابق أن فريق الكرة بنادي الزمالك لن يتأثر بعد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بشأن عودة مرتضى منصور ومجلسه الي النادي الأبيض.

وشدد عاشور أنه بتواجد مرتضي منصور في الزمالك فإن ذلك يضيف الاستقرار أكثر وستختفي المشاكل التي تصدرت النادي مؤخرًا ولعل أبرزها أزمة المستحقات وتجديد عقود اللاعبين. 

وأكد عاشور أن مرتضي منصور يهمه في المقام الأول مصلحة نادي الزمالك لذلك فإنه سيحاول أن يوفر كل سبل الدعم للفريق للاستمرار في تحقيق النجاحات. 

وتابع عاشور ان نادي الزمالك يحتاج الاستقرار الذي يعود بالنفع على المنتخب وعلى شكل الدوري العام وباقي المسابقات المحلية والأفريقية.

واختتم عاشور ان نادي الزمالك نادي كبير وعريق ولا يليق به أبدًا ان تتم إدارته لفترة كبيرة من خلال لجان معينة ويجب أن يديره مجلس منتخب لديه شرعية من الجمعية العمومية.

كانت قد قررت محكمة القضاء الإداري إلغاء قرار وزير الرياضة باستبعاد مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك واستبعاد مجلس الإدارة المنتخب، وقضت المحكمة، بقبول طعن مرتضى منصور، والذى يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك ،ورجوعه لرئاسة النادي.

وكان مرتضى منصور تقدم من قبل بطعن طالب فيه بوقف قرار وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك بداعي وجود مخالفات مالية من قبل مجلس القلعة البيضاء.

وطالبت الدعوى بشكل أساسي بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وكان هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد أقام طعنًا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالب فيه بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، واختصم الطعن وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة.