إصابة 3 فتيات بشظايا طلقات نارية فى حفل زفاف بكوم أمبو

إصابة 3 فتيات بشظايا طلقات نارية فى حفل زفاف بكوم أمبو
إصابة 3 فتيات بشظايا طلقات نارية فى حفل زفاف بكوم أمبو


شهدت قرية 7 القبلى بمركز كوم امبو بمحافظة أسوان اليوم السبت، إصابة 3 فتيات بشظايا طلقات نارية خلال مشاركاتهن فى حفل زفاف وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطارا، من العميد محمد هلال مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بإصابة 3 فتيات من قرية 7 قبلي  بشظايا طلقات نارية.

وانتقل إلى محل الواقعة الرائد نبيل العادلي، وبالتحري والفحص تبين أن الفتيات تعرضن للإصابة بشظايا طلقات نارية  خلال قيام عدد من المشاركين في حفل زفاف بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجا بالمناسبة، وهو ما تسبب في خروج شظايا نارية تسببت في إصابة الفتيات الثلاثة .
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفى سياقاخر تمكنت أجهزة مديرية أمن أسوان، اليوم السبت من ضبط  5متهمين و بحوزتهم ،5 أسلحة نارية كمية من البانجو  تزن 1.430 جرام ،100 جرام حشيش وذلك في عدة حملات أمنية على مستوى المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.
اقرأ أيضا| سفراء ٣٠ دولة وعائلاتهم في مصر يزورون معبد أبوسمبل بأسوان