عمرو الغروبي ينعي حسن حنفي: أثر بكتاباته الفلسفية والحضارية في الجيل الحالي

الكاتب عمرو الغروبي رئيس قسم الفلسفة السابق بجامعة القاهرة
الكاتب عمرو الغروبي رئيس قسم الفلسفة السابق بجامعة القاهرة

نعى الكاتب عمرو الغروبي رئيس قسم الفلسفة السابق بجامعة القاهرة، الدكتور حسن حنفي الذي وافته المنية أمس، معلنا اهداءه كتابه الجديد "حكمة وابتسامة" الذي يتناول فيه كيفية التعامل مع المواقف الدنيوية عن طريق الحكمة والموعظة وبالطبع الابتسامة.

وقال "الغروبي" ، خلال تصريحات تليفزيونية ، اليوم الجمعة :" عن الدكتور الراحل حسن حنفي: إنه أثر بكتاباته الفلسفية والحضارية في الجيل الحالي من الكتاب وخاصة الذين يكتبون في هذا المجال الهام الذي أصبح غنيا بمفكريه في مصر بفضل أساتذة الفلاسفة الكبار في مصر ومنهم الكاتب والمفكر الكبير الراحل دكتور حسن حنفي.

وعن الكتاب الذي أهداه عمرو الغروبي لروح الكاتب حسن حنفي،  أكد الغروبي أن كتابه به العديد من الدراسات والأبحاث عن المشاكل والمواقف التي يتعرض لها البشر في الحياة اليومية، ويقوم بطرح العديد من الحلول لهذه المواقف التي تؤدي بالانسان إلى طريق الفشل واليأس.

وأشار الكاتب عمرو الغروبي إلى أن كتابه  سوف يتم اصداره بأكثر من لغة وذلك ليستفيد به جميع المهتمين بالقراءة في هذا المجال في المجالات الإنسانية والفلسفية وليساعدهم في مواجهة المشاكل اليومية الذي يتعرضون لها في حياتهم.