بدء تسليم وحدات الإسكان الإجتماعي العاشر لمستحقيه بالغردقة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بدأت مديرية الاسكان والمرافق بالبحر الأحمر، اليوم الأربعاء في تسليم وحدات الاعلان العاشر بمشروع الـ6000 وحدة سكنية بمنطقة ابو عشرة بالغردقة لمستحقيه.

وأكدت مديرية الإسكان والمرافق بالبحر الأحمر، في بيان لها أن اليوم يتم تسليم العمارات رقم (213) (214) (215) وأكدت على المستحقين التواجد فى المنطقة واحضار صورة بطاقة الرقم القومى للزوج، وصورة بطاقة الرقم القومى للزوجة، وصورة أول وثانى ورقة من العقد وصورة ايصالات المرافق (كهرباء – غاز – ماء)، و3 حافظات بلاستيك، وحافظة محكمة الغلق.

وتابعت المديرية، أن يتم الإعلان عن باقى العمارات تباعا حسب عدد مستلمى العقود وخطابات المرافق الاكثرعددا مع مراعاة التعاقد مع شركات المرافق الثلاثة (غاز– كهرباء – مياه و صرف)، وأن بالنسبة للمستحقين الذين تخلفو عن التسليم اليومي للعمارات السابقة سوف يتم تحديد ميعاد لتسليمهم الأسبوع القادم.

كانت مديرية الإسكان والمرافق بالبحر الأحمر، قد أعلنت عن بدء  تسليم الوحدات السكنية للمواطنين المستحقين بالإعلان العاشر "سكن كل المصريين"، بمنطقة  أبو عشرة بمدينة الغردقة  " 6 آلاف وحدة".

وطالبت مديرية الإسكان من جميع مستحقي وحدات هذه العمارة التواجد  فى المواعيد المحددة واحضار المستندات الآتية:

1- صورة بطاقة الرقم القومى للزوج.

2- صورة بطاقة الرقم القومى للزوجة.

3- صورة من عقد تخصيص الوحدة. 

4- صورة ايصالات المرافق ( كهرباء - غاز - ماء ) مع الاطلاع على الأصل.

5- عدد 3 حافظة بلاستيك + دوسية بلاستيك محكم الغلق.

على أن يتم الإعلان عن باقي العمارات تباعا  حسب عدد مستلمي العقود وخطابات المرافق الأكثر عددا، مع مراعاة التعاقد مع شركات المرافق الثلاثة  (غاز - كهرباء - مياه وصرف)، وذلك تحت اشراف المهندس محمد عبد المنعم عبد العزيز، مدير عام مديرية الإسكان والمرافق بالبحر الأحمر.

اقرأ أيضا : إزالة 40 حالة تعدى بالبناء على الأراضي الزراعية بنطاق 7 مراكز بالبحيرة