شباب «أنجلينا جولي» يثير تساؤلات المعجبات.. خبيرة تجميل توضح الحقيقة

انجلينا  جولي
انجلينا  جولي

ظهرت النجمة هوليوود إنجلينا جولي في حفل لوس أنجلوس وهي ترتدي ثوب رمادي داكن مع أطفالها الستة، حيث آثار ظهورها حديث رواد التواصل الاجتماعي من المعجبين والمعجبات للفنانة العالمية .


وأوضحت صحيفة "ذا صن"، أن بشرة الفنانة انجلينا جولي - البالغة من  العمر 46 - المليئة بالشباب اذهلت المعجبات وتسائلوا هل خضعت جولي إلى عمليات تجميل؟.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفنانة أكدت في الكثير من الأحاديث الفنية، أنها لن تخضع لأي عملية تجميل وأنها لن تقوم  بذلك ابدا مهما تقدمت في العمر وأن العملية الذي خضعت لها هي استئصال الثدي لأنها كان لديها جينات وراثية من مرض الأورام لذلك قامت باستئصال الثدي.

 

اقرأ أيضا :- في أقل من 24 ساعة.. أنجلينا جولي تتخطى حاجز 5 ملايين متابع على انستجرام

 

ولكن أكدت أليس هنشو خبيرة التجميل البريطانية، أن انجلينا جولي ربما لم تخضع لعمليات تجميل كبيرة مثل تغيير أنفها أو شفايفها، موضحا أن شفايف جولي طبيعية جدا ولكنها قالت بالطبع جولي خضعت لحقن الفيلير والبوتكس لمليء تجاعيد الوجه ولكن باحترافية عالية حتى تظل حتى الآن تتمتع  ببشرة خالية من التجاعيد وشبابية هكذا .

 

جدير بالذكر أن منح قاضٍ في كاليفورنيا الممثل الأمريكي براد بيت حضانة مشتركة لأبنائه ضمن إجراءات الطلاق مع زوجته السابقة الممثلة أنجلينا جولي التي تطالب بالحضانة الحصرية، على ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية عدة.


وأوضح موقع "تي إم زي" الإخباري، أن القرار الذي أصدره القاضي المتقاعد جون أودركيرك في إطار خاص لا في محكمة، أكّد اعتماد مبدأ الحضانة المتساوية.

 

وجاء القرار بعد نحو 5 سنوات من تقديم أنجلينا جولي (46 عاماً) طلب الطلاق في سبتمبر 2016. واتخذت الممثلة إجراءات قانونية تهدف إلى كفّ يد القاضي الذي ينظر في القضية، ولا يزال هذا الإجراء جارياً.

 

ويتعلق قرار الحضانة المشتركة بخمسة من أبناء جولي وبيت الستة، إذ أن مادوكس جولي-بيت (19 عاماً) أصبح راشداً، ويمكن الطعن في القرار أمام القضاء المدني.

 

ولم يعد براد بيت (57 عاماً) وأنجلينا جولي متزوجين رسمياً منذ أبريل 2019 ، لكنهما لم يحلا بعد مشكلة اقتسام ممتلكاتهما.