فى تقليد جديد.. الخط الثالث للمترو يفاجئ الركاب بهدايا حلوى المولد النبوي

 الخط الأخضرالثالث للمترو
الخط الأخضرالثالث للمترو

في تقليد جديد يقام لأول مرة في خطوط المترو بمصر، قامت الشركة المسئولة عن تشغيل الخط الأخضر الثالث للمترو، بتوزيع هدايا حلوى المولد النبوي الشريف على بعض الركاب بعدد من المحطات، احتفالاً بالمولد النبوي الشريف.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على مشاركة المواطنين من مستخدمي الخط الأخضر الثالث للمترو في الاحتفال بالمناسبات والأعياد الوطنية لتعزيز تجربة مستخدمي الخط وتقديم تجربة نقل فريدة لجميع الركاب.

وقد وقع الاختيار على عدد من الركاب لفوزهم بالجائزة، بناء على رقم التذكرة المحددة مسبقا، وتسليمهم حلوى المولد النبوي الشريف بشكل مفاجئ في 5 محطات هى (العباسية، كلية البنات، هليوبوليس، الهايكستب، عدلي منصور)، مما خلق حالة من البهجة والسرور لجميع ركاب المحطات الذين أبدوا سعادتهم بالتجربة الجديدة.

يشمل الخط الثالث لمترو الأنفاق على 19 محطة بطول 23 كم لربط منطقة وسط البلد بالمحطة المركزية التبادلية بعدلي منصور  من خلال محطات في كافة المناطق الحيوية بالإضافة إلى 15 محطة جديدة تحت الإنشاء ليكون محور عرضي يربط بين شرق القاهرة وغربها، وتبدأ ساعات العمل اليومية من الساعة 5 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً .