عاجل

رئيس مركز ومدينة كفر شكر يتابع خدمات وانتظام الدارسة

رئيس مركز ومدينة كفر شكر يتابع خدمات وانتظام الدارسة بكفر تصفا
رئيس مركز ومدينة كفر شكر يتابع خدمات وانتظام الدارسة بكفر تصفا

وجه الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مركز ومدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، بالمرور على قرى الوحدات المحلية والمدارس ومتابعة مدى الالتزام بالقوانين وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا

حيث تم المرور على الوحدة المحلية بقرية كفر تصفا وبعض المدارس للتأكيد من مدى تنفيذ التعليمات الوزارية والإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب من كافة النواحى.

وشدد الدكتور رئيس المركز والمدينة أن حملات المرور على قرى الوحدات المحلية والمدينة مستمرة لمتابعة ومراقبة الخدمات ومدى الالتزام بالقوانين وانتظام الدراسة والقضاء على أى مشكلات وحلها طبقا للقانون لراحة وخدمة المواطنين وطرفى العملية التعليمية.

يذكر أن أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بمدينة طوخ لمتابعة أعمال تطوير مستشفى طوخ المركزي، وذلك للوقوف على نسبة التنفيذ ودفع الأعمال بها بالإضافة إلى تفقد محطتي صرف صحي ترسا وشبرا هارس، ورافق المحافظ أحمد الوزيري رئيس مجلس مدينة طوخ.

وبدأ المحافظ الجولة بتفقد مستشفى طوخ المركزي وتجدر الإشارة إلى أن المستشفى تشتمل على ١٦ عيادة خارجية و٩٠ سرير داخلي و ٢١ سرير رعاية مركزة و١٦ حضانة أطفال و٢٠ ماكينة غسيل كلوي و٦ غرف عمليات جراحية، بالإضافة إلى عمليات النساء والتوليد كما تشتمل المستشفى على "مناطق انتظار - مكاتب إدارية - العيادة الخارجية - قسم للطواريء - قسم للغسيل الكلوي - قسم للعلاج الطبيعي - قسم الأشعة - التعقيم المركزي - غرف عمليات - استراحات الأطباء ومدرسة التمريض - قسم للمعامل – حضانات - قسم للحروق - قسم جراحة المناظير"، وتبلغ تكلفة المستشفى  308 مليون جنيه تنفذها شركة وادي النيل .

واستمع المحافظ، من القائمين على تنفيذ المشروع عن آخر تطورات الأعمال بالمستشفى، حيث تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية للمبنى وجاري أعمال التشطيبات والتكييف المركزي، وتركيب المصاعد. وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات والتسليم في الموعد المحدد لها.

اقرأ أيضا | ضبط مخزن مخالف لبيع وتوزيع اسطوانات الأكسجين بالقليوبية