صالون تجميل ماليزي ينضم لـ«لعبة الحبار» بتصاميم للأظافر

تصاميم للاظافر مستوحاه من مسلسل لعبة الحبار
تصاميم للاظافر مستوحاه من مسلسل لعبة الحبار

«لعبة الحبار» هو مسلسل درامي خيالي كوري حقق نسب مشاهدة عالية واهتم الملايين حول العالم بمتابعته حتى أصبح أكثر المسلسلات مشاهدة حول العالم تدور أحداثه حول لعبة للبقاء على قيد الحياة ويشارك فيها 456 متسابق للوصول في النهاية إلى جائزة مالية تمكنهم من الاستمرار في الحياة قيمتها «45.6 مليار وون كوري جنوبي» أي ما يساوي 38.7 مليون دولار أمريكي.

 

ولكنه تحول من مجرد مسلسل شيق إلى هوس لدى البعض حتى استغل نجاحه عدد من المحلات والأعمال التجارية الأخرى فوجدنا في باريس محل يطبق ألعاب المسلسل وأحذية بتصميمات مستوحاه من تصاميم اللعبة.

 

وأخيرا انضم صالون تجميل يقع في "كوالالمبور" بماليزيا لقائمة الأعمال التجارية المستفيدة من نجاح المسلسل بطرح تصاميم لمناكير أظافر مستوحى من المسلسل.

 

 

«مانيكير نيل صالون» هو صاحب فكرة تزين أظافر عميلاته بتصاميم وأشكال مستوحاة من المسلسل الكوري «لعبة الحبار» بمجموعة من الأظافر الصناعية والتي تمثل كل حلقة من حلقات المسلسل التسعة فتجد تصميم لظفر «الضوء الأخضر» على شكل الدمية العملاقة القاتلة والتي ظهرت في الحلقة الأولى.

 

اقرأ أيضا: الرسم..الطريقة الأفضل لإدارة غضب الأطفال

 

وظهر آخر باسم «الجحيم» يحمل صورة لمسؤولي اللعبة بملابسهم الحمراء المميزة وتابوت مزين بشريط وردي وعلى الرغم من صعوبة تنفيذ هذا الرسم إلا أن الصالون تمكن من تنفيذه يدويا بشكل كامل وليست من خلال الطباعة.