سقوط عاطل قبل ترويج 230 كيلو مخدرات بالإسماعيلية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أخفى عاطل كمية كبيرة من المواد المخدرة، بهدف ترويجها على عملائه، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة، بطريقة غير مشروعة، واستخدم المتهم سلاحًا ناريًا للدفاع عن نشاطه الإجرامي، وداهمت الأجهزة الأمنية، مكان اختبائه وتمكنت من ضبطه. 

وردت معلومات أكدتها تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، بمزاولة نشاطًا إجراميًا، فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من مسكنه بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب، مسرحًا لزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه حال تواجده بمحل سكنه، وعثر بحوزته على «بندقية خرطوش، عدد من الطلقات النارية، كمية من نبات البانجو وزنت 200 كيلو جرام، 30 كيلو جرام من مخدر الهيدر، مبلغ مالى، 2هاتف محمول». 

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائه.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.
 

اقرأ أيضا:  النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ3 مصابين في حادث بمنشأة القناطر