يبلغ طوله127 سم.. «ريبونزل» الحقيقية تقضي 16 ساعة في الأسبوع  للعناية بشعرها

"ريبونزل "الحقيقية
"ريبونزل "الحقيقية

الشعر الذهبي الطويل والقوي أشياء اشتهرت بها أميرة ديزيني الشهيرة "ريبونزل" حتى أصبحت حلم جميع الفتيات الصغيرة أن يصبح شعرهن مثل شعر ريبونزل، ولكن هل تخيلت أن يوجد بالفعل ريبونزل الحقيقية.

 

 

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية قصة فتاة روسيا تدعي ألينا مازانيك لقبت باسم ريبونزل الحقيقية بسبب طول وقوة شعرها الذهبي الذي بلغ طوله 127سم، وهي تبلغ من العمر 35 عاما .

 

وقالت ألينا مازانيك، إنها تقضي حوالي 16 ساعة في الأسبوع للعناية بخصلات شعرها الذي يبلغ طوله 51 بوصة وشعرها كثيف لدرجة أن الحشرات تحاصره باستمرار.

 

وأوضحت ألينا أنها تقضي 4  ساعات لتسريح شعرها يوميا، وحكت ألينا انها في عمر 13 عاما قامت بقص شعرها لنفسها وأصبح قصير جدا الأمر الذي صدمها للغاية لذلك منذ هذه اللحظة قررت أن تقوم بتطويل شعرها و عدم قصه نهائيا مؤكدا أنها لم تقم بقص شعرها منذ اكثر من 12 عاما .

 

وأكدت ألينا مازانيك، أنها تعتني بشعرها جيدا حتى يظل قوي وصحي فهي تستخدم الزيوت والماسكات العشبية لتدليك فروة الرأس لتحفيز نمو الشعرها إلى جنب مع الشامبو الذي يحتوي على مواد صحية وطبيعية وماسكات ترطيب للشعر .

 

 

وأما بعد الغسيل ، تستخدم البخاخات والكريمات والزيوت التي تلتصق بشعرها لتحافظ عليه في حالة جيدة.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ألينا مازانيك اصبحت من  مشاهير السوشيال ميديا بسبب طول و صحة شعرها و الكثير من  النساء و الأطفال يسألونها على الروتين الخاص بشعرها و هي دائما  تعطي النصائح لقوة الشعر و حمايته  .