مفاجأة في تشكيل المنتخب أمام ليبيا

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على تشكيل الفراعنة خلال مواجهة ليبيا المقرر لها اليوم الجمعة في تصفيات المونديال.

ومن المنتظر أن يعتمد كيروش على عمرو مرموش في تشكيل المنتخب في أول ظهور للاعب بقميص المنتخب الأول، على أن يتم الدفع بعمرو السولية بدلا من طارق حامد بجوار محمد النني نظراً لاعتماد المدير الفني على بعض النواحي الهجومية في لقاء اليوم.

ويتكون التشكيل المتوقع للمنتخب من:  محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وأحمد فتوح وأحمد حجازي والونش وأكرم توفيق في الدفاع، ومحمد النني والسولية محوري ارتكاز، وعمرو مرموش وعبد الله السعيد ومحمد صلاح تحت رأس الحربة الوحيد مصطفي محمد.

ويستعد المنتخب الوطنى لملاقاة ليبيا ذهاباً وإياباً اليوم الجمعة والإثنين المقبل بالإسكندرية وبني غازي على التوالي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة من تصفيات المونديال برصيد ٦ نقاط، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وتضم قائمة المنتخب ٢٤ لاعباً هم: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي وأكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي "الونش" وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف ومحمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي وأحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش و أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.