إخماد حريق شب بعقار من الطوب اللبن بالمنوفية..صور

إخماد حريق شب بعقار من الطوب اللبن
إخماد حريق شب بعقار من الطوب اللبن

 

اكد المحاسب السيد حسن عبد العال رئيس الوحده المحليه لمركز ومدينة الباجور ان حادث اندلاع حريق بعقار والذى وقع ظهر اليوم اثر انفجار اسطوانة بوتاجاز اسفر عن اصابة ٤ افراد من عائله واحده تقطن العقار.

واضاف « عبد العال» انه تم على الفور الدفع باجمالى ٥ سيارات من مرفق اسعاف المنوفيه لموقع الحادث للتعامل مع الحريق ومحاولة اخماد السنة النيران الناتجه عنه.

اقرأ أيضا| إصابة 3 أفراد بحريق إثر انفجار موقد للبوتاجاز بـ«المنوفية»

واشار رئيس مركز ومدينة الباجور الى انه قام على الفور بايفاد نائبيه  وليد سالم و محمد عزت  لمتابعة جهود الإطفاء و السيطرة علي انفجار أسك انة البوتاجاز وتبين من اعمال المعاينه ان العقار المتضرر من الحريق مقام  بالطوب اللبن بقرية كفر سنجلف القديم بمركز الباجور و لم يسفر الحادث عن أية خسائر في الأرواح

هذا وقد تم نقل  ٤ حالات إصابة بحروق مختلفة إلى مستشفي سرس الليان  المركزى لتلقى العلاج اللازم وتمت السيطره علي الموقف بتواجد فرق من الدفاع المدني والشرطة و المرور .

جاء ذلك فى اطار جهود مواجهة الاخطار و الحد من الاثار الناتجة عنها  و تنفيذاً لتوجيهات اللواء  إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالتحرك الفورى لمواجهة اى ازمة او خطر للحفاظ على ارواح المواطنين.